حيل و تقنياتمواقع و تطبيقاتInstagram

8 طرق لحل مشكلة عدم عمل الهاشتاج في Instagram

8 طرق لحل مشكلة عدم عمل الهاشتاج في Instagram

لماذا لا يعمل الهاشتاج على انستجرام؟ هل لديك مشكلة في عدم مشاهدة الهاشتاج على انستجرام؟ ستجد إجابات لهذه الأسئلة في هذه المقالة. إذا واجهت مشكلة في تسجيل هاشتاج عند نشر منشور أو قصة أو تعليق على Instagram ، ابق معنا من خلال تعلم كيفية حل مشكلة الهاشتاج التي لا تعمل على Instagram.

إصلاح المشكلة وسبب عدم عمل الهاشتاج على Instagram

سنتطرق إلى أسباب عدم عمل الهاشتاج وكيف يمكنك إصلاحها للحصول على المزيد من حركة المرور.

Hashtag (#) هو أحد أكثر الرموز شهرة في وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن هذه الميزة قد تم نشرها لأول مرة بواسطة Twitter ، إلا أن Instagram قد زاد من أهميتها كثيرًا.

عند استخدام علامات التصنيف في منشورات Instagram الخاصة بك ، سيتم تضمين المحتوى الخاص بك ضمن المنشورات الأخرى التي لها نفس موضوع منشورك. يتيح هذا للمستخدمين عدم متابعة حسابك ولكن مشاهدة المحتوى الخاص بك. كما أنه يسهل على علامتك التجارية الوصول إلى جمهورك المستهدف وبناء مجتمع عبر الإنترنت. ربما يكون سبب انخفاض عرض Instagram هو استخدامك غير الصحيح لهذه الميزة على Instagram. في ما يلي ، سوف نفحص بشكل كامل سبب عدم عمل الهاشتاج على Instagram.

حل مشكلة عدم عمل الهاشتاج في Instagram

السبب الأول: اعتبر Instagram حسابك كـ Spam

هذه إحدى المشكلات الرئيسية المتعلقة بعلامات التصنيف على Instagram. نظرًا لإساءة استخدام علامات التصنيف في الماضي ، فقد طور Instagram إرشادات أكثر صرامة لاستخدام الهاشتاج. ستعمل هذه الوصفات على الحد من الهاشتاج غير المرغوب فيها وإنشاء تجربة أفضل لجميع مستخدمي Instagram. بمجرد أن يعتبر Instagram منشورك أو حسابك على أنه Spam ، فإنه سيحد من وصولك إلى الحسابات التي تتبعك بالفعل. هذا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى جماهير جديدة باستخدام علامات التصنيف الخاصة بك. بمعنى آخر ، قد يكون سبب عدم مشاهدة المنشورات على Instagram هو ذلك.

مقالات ذات صلة

إذا كنت تشك في أن حسابك قد تم استهدافه كـ Spam ، فهناك عدة خطوات يمكنك اتخاذها لإصلاح المشكلة. الخطوة الأولى هي إزالة الهاشتاج المحظورة التي تم استخدامها في مشاركاتك السابقة. من الأفضل أيضًا تجنب استخدام علامات التصنيف لمدة يوم أو يومين. أخيرًا ، يمكنك الاتصال بـ Instagram والإبلاغ عن المشكلة.

إذا لم يؤد أي مما سبق إلى حل المشكلة ، لسوء الحظ ، قد تضطر إلى إنشاء حساب Instagram جديد.

السبب الثاني: أنت تستخدم هاشتاج لا صلة له بمنشوراتك

نصيحة واحدة لتجنب مشاكل الهاشتاج في Instagram هي التأكد من أنك تستخدم فقط علامات التصنيف ذات الصلة بمنشوراتك وذات الصلة بالمحتوى الخاص بك.

قبل أن يبدأ Instagram في اتخاذ إجراءات صارمة ضد Spams ، زادت العديد من الحسابات من عدد مشاهداتها من خلال وضع علامات التصنيف الشهيرة أو الشائعة. هذا يجعل مشاركاتهم أكثر سهولة ويزيد من عدد المشاركات التي تمت زيارتها.

لم تعد هذه التقنية تعمل فحسب ، بل يمكن أن تجعل Instagram يعتبر حسابك حسابًا غير مرغوب فيه. إذا كنت قد استخدمت هذا التكتيك ، فقد تعتبرك أدوات اكتشاف Instagram حسابًا غير مرغوب فيه. لذلك ، لحل مشكلة الهاشتاج على Instagram ، يجب أيضًا الانتباه إلى هذه المشكلة.

حل مشكلة عدم عمل الهاشتاج في Instagram

السبب الثالث: استخدام الهاشتاج المحظور

هل تعلم أن هناك أكثر من 114000 علامة تصنيف محظورة على Instagram؟

عادةً ما يتم حظر Hashtags بسبب المشاركات التي تحتوي على محتوى غير لائق. بعض علامات التصنيف المحظورة واضحة تمامًا ، بينما تبدو الهاشتاج الأخرى مثل #book أو #table صحيحة وغير محظورة. حتى أن Instagram قام بحظر الهاشتاج “# happythanksgiving” العام الماضي بسبب الحجم الكبير للبريد العشوائي المتعلق به.

لهذا السبب من المهم جدًا إجراء البحث قبل استخدام علامات التصنيف الخاصة بك. عندما تستخدم علامات تصنيف محظورة ، فإن خطر وضع حسابك في Spam Instagram مرتفع للغاية. هذا هو الوقت الذي يستطيع فيه Instagram تقييد مشاركاتك.

لحسن الحظ ، من السهل معرفة ما إذا تم حظر الوسم أم لا. للقيام بذلك ، يمكنك ببساطة استخدام شريط البحث للبحث عن علامات التصنيف. بعد تحديد الهاشتاج المطلوب من نتائج البحث ، اضغط فوق علامة التبويب recent. إذا تم حظر الهاشتاج ، سترى هذه الرسالة:

حل مشكلة عدم عمل الهاشتاج في Instagram

من الجيد البحث عن علامات تصنيف جديدة قبل استخدامها. يجب عليك أيضًا التحقق من حالة الهاشتاج الشائعة الخاصة بك من وقت لآخر. قد يكون من الجيد أيضًا العثور على قائمة بعلامات التصنيف المحظورة المرتبطة بموضوع حسابك حتى لا تستخدمها عن طريق الخطأ.

السبب الرابع: إنك تستخدم نفس الهاشتاج في كل مرة

لحل مشكلة الهاشتاج على Instagram ، يجب أن تعلم أنه لا يجب عليك نسخ ولصق نفس علامات التصنيف لاستخدامها في كل منشور.إذا كان الأمر كذلك ، فقد يقيدك Instagram.

ستلاحظ أدوات التعرف على Instagram عند استخدام أي علامة تصنيف لأي منشور. يوضح هذا أنك تستخدم علامات التصنيف فقط لتحسين حركة المرور الخاصة بك بدلاً من تقديم محتوى ذي قيمة للمستخدمين الذين يتابعون علامة التصنيف. سيؤدي القيام بذلك إلى معاملة Instagram لمشاركاتك كرسائل غير مرغوب فيها.

أفضل طريقة للتعامل مع هذه المشكلة هي إنشاء قائمة من 40-50 علامة تصنيف ذات صلة يمكنك استخدامها لكل منشور. من المستحسن تغيير ترتيب ومزيج الهاشتاج هذه في كل منشور.

هذا لا يحافظ على حسابك في وضع جيد فحسب ، بل يسهل أيضًا على المستخدمين الوصول إلى حسابك. يمكنك حتى اكتشاف علامات تصنيف جديدة أكثر فاعلية في جذب جمهورك المستهدف.

السبب 5: أنت تختار هاشتاج واسعة جدًا

عند استخدام علامات التصنيف لتنمية حسابك على Instagram ، من المهم تجنب اختيار علامات التصنيف الواسعة جدًا. على الرغم من أن علامات التصنيف الأوسع يمكن أن تصل إلى جمهور أوسع ، باستخدام علامات التصنيف الخاصة بموضوع حسابك ، ستجد الأشخاص الحقيقيين الذين يبحثون عن المحتوى الذي تبحث عنه.

عندما تختار علامات التصنيف ذات الصلة بجمهورك المستهدف ، ستصل إلى المستخدمين المهتمين بالفعل بموضوعك. على الرغم من أنك ستصل إلى عدد أقل من الأشخاص في أي وقت ، ستجد متابعين أكثر اهتمامًا بالمحتوى الخاص بك.

السبب 6: أنت تستخدم هاشتاج تنافسية للغاية

يمكن أن يؤدي استخدام علامات التصنيف عالية التنافسية أيضًا إلى إعاقة نموك على Instagram. يعتقد العديد من المستخدمين أنه من الجيد استخدام علامات التصنيف الأكثر شيوعًا نظرًا لعدد المنشورات التي لديهم بالفعل. ولكن عندما تستخدم علامات التصنيف التي تحتوي بالفعل على أكثر من مليون منشور ، فمن الصعب جدًا أن تنمو وتظهر بينهم. بمعنى آخر ، يعد استخدام الهاشتاج التنافسي إحدى مشكلات الهاشتاج على Instagram.

حل مشكلة عدم عمل الهاشتاج في Instagram

بمعنى آخر ، عندما تختار علامات تصنيف أقل شيوعًا ، ستظل منشورك في الهاشتاج Recent لفترة طويلة. هناك أيضًا منافسة أقل في الهاشتاج هذه ، لذا فإنك تزيد من فرصك في الدخول إلى قسم Top ، المخصص لأهم المشاركات.

السبب السابع: لا تستخدم العدد الصحيح لالهاشتاج (تحديد عدد الهاشتاج على Instagram)

يوصي الخبراء الاستراتيجيون في وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام حوالي 5-8 هاشتاج فقط لكل منشور. يوصي آخرون باستخدام الحد الأقصى لعدد الهاشتاج المسموح بها (حتى 30!).

الحقيقة هي أنه لا يمكن لأحد أن يعطيك رقمًا دقيقًا حول عدد الهاشتاج الأفضل لكل حساب.

يحتوي كل موضوع على عدد معين من علامات التصنيف التي تزيد الزيارات وتجذب المتابعين.

هذا هو سبب أهمية اختبار استراتيجية الهاشتاج الخاصة بك. للقيام بذلك ، يجب عليك إنشاء العديد من المنشورات المتشابهة في الأسلوب والتنسيق والمعلومات الأساسية ، وتضمين كل منها بعدد مختلف من علامات التصنيف ، ومعرفة أي منها يعمل بشكل أفضل. قد تحتاج إلى إجراء هذا الاختبار عدة مرات لملاحظة نمط معين.

السبب الثامن: خطأ مستخدم أو مشاكل فنية

ترتبط معظم الأسباب المذكورة في هذا المنشور لعلامات التصنيف في Instagram بالاستراتيجية. لكن في بعض الأحيان يكون هذا خطأ بسيطًا من جانب المستخدم.

إذا كنت تشعر أن الهاشتاج الخاصة بك لا تعمل ، فمن الجيد التحقق من الأخطاء الإملائية أو التنسيقية في علامات التصنيف. إذا كانت الهاشتاج الخاصة بك تحتوي على أخطاء إملائية (الهاشتاج المعطلة) ، فلن يتمكن المستخدمون من العثور على مشاركاتك لأنهم يبحثون عن علامة التصنيف الصحيحة بينما يوجد خطأ إملائي في علامة التصنيف الخاصة بك.

في بعض الأحيان ، لا يكون سبب عدم عمل الهاشتاج على Instagram هو خطأك.

مع استمرار Instagram في إجراء تحسينات جديدة على نظامه وخوارزميته ، قد تظهر مشكلات فنية بشكل دوري.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

في هذه المقالة ، تعلمنا كيفية استخدام الهاشتاج على Instagram.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول سبب عدم عمل الهاشتاج على Instagram ، فيمكنك إرسالها إلينا في قسم التعليقات.

أخيرا نتمنى أن يكون هذا الموضوع و الذي كان عنوانه 8 طرق لحل مشكلة عدم عمل الهاشتاج في Instagram قد أفادكم

مع تحيات موقع علم نفسك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock